无标题文档

الاصابه الكلوية المبكرة يمكن ان تتنبا بمرض السكري

تاريخ:03-24    مصدر :مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

 الاصابه الكلوية المبكرة يمكن ان تتنبا بمرض السكري

العمي ، البتر ، الاوريا... وترتبط هذه المضاعفات الرهيبة المعطلة والمميتة مع المرض الذي هو مرض السكري.

 

مضاعفات مرض السكري هو الرهيب ، إذا كان المريض يكتشف المشكلة في الكشف المبكر للاصابه الكلي ، ويمكن اكتشاف في وقت مبكر ، والتدخل في وقت مبكر ، وتسبب أصابه الكلي في وقت مبكر لعكس ، ونوعيه البقاء عليقيد الحياة من المريض السكري سيتم تحسين المزيد.

 

ما هي الاهميه الهامه لاختبار الكيمياء الحيوية السريرية في الوقاية من مرض السكري وعلاجه ؟ الفحص السريري البيوكيميائي في الوقاية من مرض السكري وعلاجه له اهميه بالغه ، إذا تم تشخيص مرضي السكري ، ليتم قياسها من قبل السكر في الدم لتشخيص. ونحن عاده استخدام الاصبع الدم طريقه أخذ العينات لتشخيص ، قد يكون هذا الأسلوب بعض الأخطاء.

 

1.1.jpg
ذا كان اختبار الكيمياء الحيوية السريرية ، من خلال اختبار اوacp ، والصيام المريض ، بعد تناول السكر للذهاب من خلال نصف أو واحد ، 2 ، 3 ساعات من الزمن ، مع هذه المؤشرات للاختبار البيوكيميائية.

 

بشكل عام ، مرضي السكري مع بعض الشذوذ في استقلاب الدهون في الدم ، ليتم اختبارها من خلال الاختبارات البيوكيميائية ، إذا كان مرضي السكري في المرض خلال الدواء ، للتحقق من العمل في الكبد كل مره واحده في حين ، لان الآثار الجانبية لشفوي الادويه في مرضي السكري وعاده ما يسبب تلف الكبد. واحده من أكثر المضاعفات المزمنة الهامه لمرض السكري هو أصابه الكلي ، والتي يمكن الكشف عنها عن طريق الفحص البيوكيميائية. في الماضي ، والدراسة العامة للاصابه الكلي هو التحقق من عمل الكلي لتحديد ، ونحن نعلم جميعا ان وظيفة الكلي الايضيه قويه جدا ، وخطيره إلى حد ما ، وفقدان دور فحص العمل الكلي لم يتم الكشف عن ، فان الكلية قد تضررت من دوله معينه ، لا يمكن الا ان الحفاظ علي الوضع الراهن ، ولم يعد يسمح لها بالتطور ، لا يمكن عكسها ، فانه من المستحيل علاج البئر كله.

الاتصال بنا

طريقة الاتصال

  • يوم الاثنين - يوم الأحد : 24 ساعة
  • العنوان: بكين في الصين تشانغبينغ مينج تشن اول شي كو 700 متر شمالا
  • الهاتف المحمول : +8618134170639
  • الهاتف: +86-311-89262392
  • صندوق البريد :peter@beijingtongshantanghospital.com

رسالة