无标题文档

الرحلة السحرية عن الطب الصيني التقليدي للمريض من نيوزيلند

تاريخ:03-25    مصدر :مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

هذه هي زيارتنا الأولى للصين وأول مرة تلقينا العلاج الطب الصيني. ولكن هذا هو الوقت من العلاج الطب الصيني تلقليدي الذي يعطينا الرهبة والفضول حول الطب الصيني!

أنا ماغي من نيوزيلندا وزوجي هو تيري من أستراليا. يحب الحياة و طعام لذيذ ولدينا عائلة مثيرة للإعجاب. منذ عام 2006، كان لديه الدوخة متقطعة وأدركنا أن هناك شيئا خاطئا في صحته. وأظهرت اختباراته ارتفاع طفيف في ضغط الدم. ومنذ ذلك الحين، كان عليه أن يأخذ أدوية لضغط الدم، وبدأ أيضا في السيطرة على نظامه الغذائي والابتعاد عن بعض الأطعمة التي تضر بجسمه. كان من الصعب حقا لأنه يحب الطعام لذيذ. لكنه لم يكن لديه خيار سوى التخلي عن هذه الأطعمة اللذيذة.

في عام 2016، أخذ فحصا جسديا وقال طبيبه لنا أنه كان لديه مشكلة في الكلى. تم تشخيصه مع مرض الكلى المزمن. ومنذ ذلك الوقت، وبصرف النظر عن تناول الأدوية لارتفاع ضغط الدم، أخذ أيضا بعض الأدوية. خلال هذا الوقت، كان ضغط دمه يتذبذب دائما بين 120 / 80-95 / 110 مم زئبق. مستوى الكرياتينين، ومستوى حمض اليوريك ومؤشرات أخرى كل زيادة. كنا خائفين جدا لأن طبيبه أخبرنا أنه قد يحتاج إلى غسيل الكلى في المستقبل القريب. حاولنا العديد من الطرق للسيطرة على ضغط الدم له وارتفاع مستوى الكرياتينين. ولكن ليس العمل. ولم تكن حالته مستقرة. بدأ يفقد شهيته. لم يكن لديه شهية للأطعمة التي كان يحب من قبل.

11.jpg

في وقت لاحق، ونحن نتعلم العلاجات الطب الصيني في الصين من خلال الإنترنت. ربما هذا العلاج يمكن أن يساعد في السيطرة على حالته. لم نكن أبدا إلى الصين قبل ذلك نحن مترددة جدا. وقال انه لا يحب الأماكن غير مألوفة، ونحن أيضا وير يخاف العلاج بلدي لم يكن ستعمل على العمل. ومع ذلك، وقال انه لا يحب غسيل الكلى، لذلك أخيرا وصلنا إلى مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين يناير كانون الثاني عام 2018. ويقال أن هذا هو أفضل مستشفى أمراض الكلى في الصين. في البداية، كنا متشددين جدا للناس والأشياء هنا. ولكن تدريجيا وجدنا أن الأطباء والممرضات هنا كانت ودية للغاية. عندما كان لدينا أسئلة، فإنها الإجابة على سؤالنا بصبر وليس لديهم أي شكاوى.

حاليا، كنا قد قبلت أسبوعين من العلاجات الطب الصيني. يوم أمس أظهرت تقارير المختبر له مستوى الكرياتينين، وحمض اليوريك ومستوى النيتروجين اليوريا كان كل انخفاض واضح. كما تم التحكم في ضغط الدم إلى 120-130 / 80/95 ملم زئبقي. تحسنت شهيته. على الرغم من أنه كان لا يزال العديد من الأطعمة التي ينبغي تجنبها، وقال انه يتخيل حول تناول الأطعمة اللذيذة لتهدئة معدته، هاهاها.

وشكرنا كثيرا لمستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين. كما قدمنا الشكر لطبيبه وممرضه. لقد ساعدوا ليس فقط في علاج مرضه، ولكن أيضا أعطانا مساعدة كبيرة في حياتنا. الشعب الصينى ودود والادوية الصينية سحرية. نحن نحب الصين ونأمل المزيد من مرضى الكلى يمكن أن تأتي إلى مستشفى تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي والحصول على الانتعاش المبكر

الاتصال بنا

طريقة الاتصال

  • يوم الاثنين - يوم الأحد : 24 ساعة
  • العنوان: بكين في الصين تشانغبينغ مينج تشن اول شي كو 700 متر شمالا
  • الهاتف المحمول : +8618134170639
  • الهاتف: +86-311-89262392
  • صندوق البريد :peter@beijingtongshantanghospital.com

رسالة