无标题文档

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني

تاريخ:03-25    مصدر :مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

 "حيث يشعر المريض بعد حمام العلاج، حيث يشعرالمرضي براحة بشكل خاص، وقد استنفدت كثير من جميع أنواع المضايقات وراحت كلها تختفي بسرعة، وهذا أمر لا يصدق! ببساطة هو الفن الغامض" في بكين مستشفي تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني، حيث قام المريض اوسكار وشرح حالتة بعد استخداما العلاج وهو مبتسم ومرتاح كثيرا

خطوط الطول للجسم مختلفة تماما المقابلة لأجهزة مختلفة، مع مساعدة من دور الحرارة لتحقيق التوسع في الأوعية الدموية المحلية، وتعزيز الدورة الدموية، وتأثير الدم الدافئ. قدم الدكتور لي المريض أوسكار إلى المستشفى: "هناك العديد من العلاجات التقليدية الأخرى في الطب الصيني إلى جانب الطب والاستحمام، مثل حمام القدم والتبخير والوخز بالإبر وغيرها من العلاجات المتميزة من الطب الصيني ".

"الطب الصيني مدهش ويمكن أن يجلب لنا العديد من المعجزات، وقد تغيرت حياتي، وانقذت حياتي وجعل حياتي أكثر وضوحا في المستقبل". وقال أوسكار أنه بعد عودته من الصين الي بلادة، يجب أن أقول لأصدقائي عن مدي عظمة الطب الصيني اعتقد أنهم يصدقونني وعليهم يجب أن يشعرون بالارتياح للغاية ، لأنه في المستشفي المحلي لايوجد سواء غسيل الكلى وزرع الكلى ، لا يوجد علاج آخر.

6969.jpg

يذكر ان اوسكار البالغ من العمر 52 عاما، الذى لديه حب كثير لزوجته، قبل 15 عاما بسبب التورم الشديد في الجسم قرر يذهب إلى المستشفى للفحص، ووجدت النتائج انة يعاني من أمراض الكلى. الأطباء المحليين لم يفسرو لماذا كان يعاني من أمراض الكلى، ولكن تم صرف الكثير من الأدوية عن طريق الفم بالنسبة ، ولكن تم الاستمرار لاستخدام العلاج لمدة 15 عاما، ولكن لم يتم السيطرة والتحكم علي المرض، كما بدأ الكرياتينين في الارتفاع، وبدأت الكلى في الانكماش والظمور.

حيث عانا أوسكار وعائلته في البحث في كل مكان للحصول على المشورة الطبية والأدوية، وفي يوم من الايام سنحت لة فرصة لفهم العلاج والطب الصيني على الانترنت ، وبعد سلسلة من الاستشارات الطبية من قبل المستشفي والكادر الطبي الصيني والتواصل مع المستشفى، قرر أوسكار وعائلته أخيرا أن يأتي إلى الصين لتلقي العلاج.

يعد مستشفى الطب الصيني لعلاج مسح السموم وتنظيف الدم ، وتعافى أوسكار بسرعة، وتحسنت الحالة بشكل ملحوظ، وذمة ، والبول البروتين، بيلة دموية قد اختفت تماما، و زيادة الشهية، والحيوية الكاملة للأمل في الحياة، وغالبا اوسكار يحب يذهب معا الممرضة والمترجمة إلى سوبر ماركت للتسوق والمشئ.

وقال أوسكار بابتسامة: "إن الصينيين ودودون للغاية وطيبون للغاية، ولا تقلقوا من أي مشاكل بعد أن تأتي إلى الصين لأن الناس هنا سوف يعتنون بك مثلك عائلتك"، وقال أوسكار بابتسامة: "عندما ازور الصين مرة اخري ، يجب أن اذهب إلى سور الصين العظيم، المدينة المحرمة ، زيارة مناطق الجذب الشهيرة في بكين.لأنني احب الصين، وأنا أحب الثقافة الصينية، ولكن نأمل أيضا أن المزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يمكن ان ياتون الي الصين للعلاج في أقرب وقت ممكن من خلال الطب الصيني

 

الاتصال بنا

طريقة الاتصال

  • يوم الاثنين - يوم الأحد : 24 ساعة
  • العنوان: بكين في الصين تشانغبينغ مينج تشن اول شي كو 700 متر شمالا
  • الهاتف المحمول : +8618134170639
  • الهاتف: +86-311-89262392
  • صندوق البريد :peter@beijingtongshantanghospital.com

رسالة